الأخبار

خادم الحرمين الشريفين يشرف حفل استقبال أهالي منطقة حائل

أشرف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفل استقبال أهالي منطقة حائل، الذي أقيم بمناسبة زيارته، للمنطقة، بحضور الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
وكان في استقبال خادم الحرمين الشريفين، الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، والأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، والحضور من أهالي المنطقة.
وألقى أمير منطقة حائل كلمة أكد فيها أن زيارة خادم الحرمين الشريفين الميمونة لحائل والوقوف على مشاريعها، وتلمس أحوال الرعية خير شاهد على نهجه، ونهج هذه الدولة المباركة.
وقال أمير منطقة القصيم: سيدي نحن أبناؤكم نعاهدكم كما عاهدتمونا على الولاء والسمع والطاعة، مقدّمين الأرواح قبل الأجساد، عاش الوطن – بإذن الله – شامخاً عزيزاً تحت راية التوحيد، وتحت ظل قيادتكم الحكيمة.
بدوره قال رئيس النادي الأدبي الثقافي بمنطقة حائل الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب في كلمته: الوطن وما أدراكم ما الوطن، إنه الرقم الصعب في المعادلات والمألات، فحُبه فطري، وعشقه أبدي، وسيبقى شامخاً رغم التحديات صلداً رغم الوشايات متلألاً متناغماً كالعقد الفريد.
ولفت النظر إلى أن رؤية المملكة أمست محور التنمية ومستقبل الأجيال، ومنتهى الآمال، لترسم معالم الاقتصاد الجديد بخطى واثقة نحو الثلاثين وبعزيمة ولي العهد الأمين وإرادة شعب عظيم لا يلين.

إثر ذلك شاهد خادم الحرمين الشريفين، والحضور أوبريت بعنوان سلمان الأمل، عقب ذلك أديت العرضة السعودية، ثم سلم عددا من المتميزين والداعمين من أبناء منطقة حائل جوائزهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى