الأخبار

إقبال كبير على مكاتب الإقتراع بالقنصلية الموريتانية بمدينة جدة ( صور)

في اتصال اجريناه في السبق الإخباري مع المنسق العام للجالية الموريتانية بالمملكة العربية السعودية و ممثل حزب الإتحاد من أجل الجمهورية الحاكم السيد / محمد سالم ( ابو عبد الرحمن ) حول طبيعة الاستعدادا والتحضير لعملية الإقتراع التي من المتوقع أن تتم يوم في مبانى القنصلية العامة بمدينة جدة .
السيد محمد سالم (ابو عبد الرحمن ) المنسق العام للجالية الموريتانية بالمملكة العربية السعودية و ممثل حزب الإتحاد من أجل الجمهورية أنه بالتنسيق مع القنصل العام السيد دمان ولد همر تم توفير النقل بأنواعه من حافلات كبيرة و متوسطة و السيارات الخاصة للنقل وبشكل مجانى وذلك لضمان أكبر نسبة مشاركة في الانتخابات مع توفير زسائل الراحة لذلك .
وحسب المعطيات الأولية فإن الاقبال فاق التوقعات بفضل الله ثم التحسيس من القنصلية و المنسيقة العام للجالية ثم إدارة الحملة بمدينتي ” مكة المكرمة ” و ” المدينة المنورة ” .
المنسق العام للجالية الموريتانية بالمملكة العربية السعودية و ممثل حزب الإتحاد من أجل الجمهورية السيد محمد سالم (ابو عبد الرحمن ) توقع أن تكون نسبة المشاركة تفوق نسبة الـــ 90 % فقد اضطرت إدارة الحملة في مدينتي مكة المكرمة و المدينة المنورة إلى زيادة عدد الحافلات لكثافة إقبال اعضاء الجالية على مراكز الاقتراع .
السيد محمد سالم (ابو عبد الرحمن ) في آخر اللقاء اثنى على الدور المهم و الإساسي للقنصل العام بجدة في تنظيم وإنحاج عملية التصويت و التحسيس لها , كما اثنى على دور كل من رئيسي مكتب الجالية في كل من مدينة و مكة السيدين :
ـ عبدالله ولد اشفاق .
ـ سيدي محمد ولد جابر .
كما شكر جميع منتسبي حزبه حزب الإتحاد من أجل الجمهورية بالديار المقدسة.
img-20180901-wa0030.jpg
img-20180901-wa0027.jpg
img-20180901-wa0031.jpg

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى