الأخبار

تصويت سكان تفرغ زينة للعمدة الطالب ولد المحجوب حماية للمكتسبات ومواصلة للانجازات

مع بد العد التنازلي للحملة الانتخابية بات من شبه المؤكد أن مرشح الحزب الحاكم لمنصب عمدة تفرغ زينة السيد الطالب ولد المحجوب الأقرب من غيره لنيل المنصب ، وقد يكتسح المقاطعة يؤازره في ذلك جمهور عريض مثقف وأنصار كثر يزدادون يوما بعد يوم بذلوا كلما أوتوا من جهد ومال وطاقة في سبيل تحقيق هدفهم الذي اقتنعوا به كخيار أوحد لإنقاذ البلاد وهو الوقوف خلف خيارات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، وحزبه حزب الاتحاد من اجل الجمهورية .

المرشح لعمدة تفرغ زينة الطالب ولد المحجوب تعهد للناخبين بتفرغ زينة في أكثر من مناسبة انتخابية بحماية ما تحقق من مكتسبات في عهد العمدة السابق، ومحاولة زيادتها ومواصلتها.

وحري بسكان تفرغ أن يصوتوا لولد المحجوب الذي هو خير خلف لخير سلف واختياره ودعمه من قبل فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز الرئيس المؤسس لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية يعتبر رافعة قوية ستمكن لا محالة من وصوله إلى مبتغاه وفوزه بمنصب عمدة تفرغ زينة لأنه استحقه بجدارة واقتدار .

ويمكن القول إن تصويت سكان تفرغ زينة للعمدة الطالب ولد المحجوب المرشح من قبل الحزب الحاكم حماية للمكتسبات التي تحققت خلال فترة العمدة السابقة فاطمة منت عبد المالك ومواصلة للانجازات التي تساير ركب البناء والتنمية الذي ينتهجه رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى