الأخبار

بلدية الغايرة تعلن دعمها لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية (صور)

نظمت حملة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى بلدية الغايرة مساء الخميس الماضي مهرجانا شعبيا صنف انه الأكبر والأكثر حضورا ضمن الأنشطة الدعائية التى سبق أن شهدتها البلدية التابعة لمقاطعة كرو بولاية لعصابة.
وقد حضر المهرجان بالإضافة إلى مناضلى الاتحاد من أجل الجمهورية فى البلدية منسق حملة الحزب على مستوى المقاطعة السيد احمدو ولد اخطيره, الذي أشاد خلال كلمته بمستوى الحضور شاكرا سكان هذه البلدية على تمسكهم بخيارات الحزب ونهج فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز.
بدورهم مرشحوا الحزب للنيابيات على مستوى لمقاطعة السادة عبد الرحمن ولد السالك الملقب “لغظف” ومحمد الأمين لد احمد دركل عبرا خلال مداخلاتهم عن سعادتهم بمستوى الحضور والالتفاف الذين اظهراهما سكان هذه البلدية خلف خيارات الحزب متعهدين بأن يكونوا فى خدمة كل ساكني المقاطعة ومبدين كل الاستعداد لخدمتهم حال وصولهم إلى مقاعدهم البرلمانية.
من جانبه مرشح الحزب لمنصب عمدة بلدية الغايرة السيد الشيخ أحمد ولد محفوظ, شكر الحضور وتعهد بأن ينتزع البلدية من أيادي المعارضة أن تكون بلدية الغايرة عشية فاتح سبتمبر المقبل حيث ينبغى أن تكون اتحادية جمهورية داعمة لخيارات وبرنامج صاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز.

وتوالت مداخلات الحضور أمام الجماهير التى لم تمنعها الظروف المناخية القاهرة متمثلة فى هطول الأمطار من الحضور والبقاء حتى لحظة ختام المهرجان الخطابي الذي شمل كلمات أخرى لكل من رئيس القسم السيد أحمد فال ولد أحمد مزيد ورئيس فرع الحزب فى البلدية السيد الشريف ولد محمدفال وممثل المقاطعة فى المجالس الجهوية السيد الطيب ولد الشريف ولذين تحدثوا كلهم عن ضرورة التصويت بكثرة يوم فاتح سبتمبر من أجل إنجاح كل لوائح الحزب على مستوى المقاطعه.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن هذا المهرجان شهد حضور العديد من الأطر والفاعلين السياسيين يتقدمهم عضو المكتب التنفيذي للحزب والنائب السابق السيد لسلامة ولد عبدو لله بالإضافة إلى العديد منرجال الأعمال الداعمين للحزب و المنتمين للمقاطعة مثل رجل الأعمال البان ولد البان الذي أشرف على تنظيم هذه التظاهرة.
img-20180826-wa0001.jpg

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى