الأخبار

جمهور كيهيدي يحطم زجاج حافلة نقل لاعبي اف سي تفرغ زينة “صور”

تعرضت حافلة نادي أف سي تفرغ زينة متصدر الدوري الموريتاني إلى رشق عنيف بالحجارة ما تسبب في تحطم الزجاج الخلفي للحافلة، الحادثة وقعت أثناء مغادرة الفريق أول امس من معلب مدينة كيهيدي التي تلقى فريقها الخسارة

الثانية في مبارة الإياب من الدوري المحلي بما مجموعه 9-1 في المباراتين.

20150310_083622.jpgوقد ظل جمهور نادي كيهدي يستفز لاعبي تفرغ زينة لإخراجهم عن التركيز في المباراة من خلال صفارات الاستهجان، والعبارات النابية، وتطور الامر لرشق اللاعبين بقنينات البلاستيك المليئة بالرمل داخل الملعب.

وبعد انتهاء المباراة تفاجئ طاقم نادي تفرغ زينة بهجوم من مشجعي الفريق المنافس على حافلة نقل الاعبين ورميها بالحجارة ما تسبب في إصابات طفيفة تعرض لها ثلاثة لاعبين على الاقل من النادي، ووضطر سائق الحافلة لسلك اتجاه فرعي بهدف تفادي الهجوم.

وطالبت إدارة النادي بتوفير الحماية للاعبين داخل الملعب وأثناء المغادرة، حيث لم يوجد في ملعب كيهيدي سوى ثلاثة عناصر من الشرطة لا تستطيع السيطرة على شغب الجماهير.

وقد صرح محمد ولد القاسم سائق حافلة نادي افسي تفرغ زينه للحرية نت بأنهم قرروا المغادرة فورا بعد أن كان البرنامج هو المبيت في كيهيدي والمغادرة صباحا.
20150310_083740.jpg
20150310_083530.jpgويتصدر نادي تفرغ زينة الدوري بفارق نقطة واحدة عن نادي سنيم، ويتنافس فعليا في الدوري ثلاثة أندية فقط هم نادي افسي تفرغ زينة وسنيم والكونكورد “الوئام في حين تعجز بقية الاندية عن المنافسة بفعل عدم توفر امكانيات مادية تؤلها للعب كافة المباريات.

نقلا عن موقع الحرية نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى