الأخبار

ولد محمد الراظي يعقد اجتماعا تحسيسيا لأنصار حلفه بكيفة

عقد الزعيم التقليدي لحلف أهل سيد محمود القنصل سيد محمد ولد محمد الراظي مساء اليوم الإثنين بمنزله في كيفه اجتماعا تحسيسيا لأنصاره، ومنتسبي حلفه السياسي في بلدية كيفه في إطار حشد الدعم لمرشح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية لمقعد النائب في كيفه االسيد خطري ولد محمود.

و قال ولد محمد الراظي إنه يثمن عاليا خيارات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في مقاطعة كيفه، مبرزا أنه رغم محاولات أطراف عديدة في كيفه تهميش حلفه،إلا أن الحزب أدرك أن هذا الحلف يمثل ثقلا انتخابيا لا يمكن تجاهله تحت أي ظرف، و لذلك فقد اختار مرشحه للنيابيات من أنصار هذا الحلف، و هو اعتراف بالواقع و رجوع إلى الحق.

و دعا ولد محمد الراظي أنصار حلفه إلى رد الجميل للحزب بأن يبرهنوا أنهم أهل لهذه الثقة و ذلك من خلال تكثيف الجهود، و مضاعفة الثقل الانتخابي في هذه المقاطعة، و رفع جميع التحديات بتسخير كل الجهود لتحقيق ذلك.

و قد أجمع المتحدثون على حسن اختيار الحزب للمرشح خطري ولد محمود، مؤكدين أنه اختيار موفق، و أضافوا أنهم لن يدخروا جهدا من تحقيق الفوز بجدارة في الاستحقاق القادم.

مرشح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ خطري ولد محمود حث الحضور على التسجيل بكثافة على اللائحة الانتخابية، و تجسيد هذه الثقة التي منحها الحزب لهذا الحلف من خلال صناديق الاقتراع.

ولد محمود أكد استعداده لرفع جميع التحديات و التعاون مع الجميع ، و تسخير كل المجهودات لرفع رأس هذه القيادة التقليدية غدا من خلال تحقيق مكاسب انتخابية في ربوع هذه المقاطعة تعبر عن حجم هذا الحلف، و وزنه الحقيقي.

و أضاف أنهم في بلدية كيفه قد سجلوا حتى الآن أزيد من 2000 ناخبا، و سيسجلون المزيد خلال الأيام المتبقية، مؤكدا أنهم سيبرهنون أن الوحدات التابعة لهم و التي انتسبت ليست مزورة و لا مستجلبة، بل هي حقيقية و ثابتة.

و فد أجمع المتدخلون على تثمين خيارات الحزب، و أعربوا عن تمسكهم به، مؤكدين أن المرشح خطري ولد محمود هو أحسن من يمكن أن يحمل هذه الأمانة و خير من سيمثل هذا الحلف، و أنهم لن يدخروا حهدا في سبيل ذلك ، حسب موقع الوسط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى