الأخبار

مجموعة سياسية وازنة في مقاطعة كرمسين تندد بتهميشها في الحزب الحاكم (بيان)

نددت مجموعة تندغه في مقاطعة كرمسين بما قالت إنه تهميش لها من قبل حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم، مبرزة أنها حصلت ودون تكلف خلال حملة الانتساب على أكثر من 60 وحدة قاعدية وهو ما يمثل ثلث وحدات المقاطعة.

موقف المجموعة جاء خلال بيان صحفي أصدرته اليوم الخميس 2018/07/12.

نص البيان:

نحن ممثلي مجموعة تندغة بمقاطعة كرمسين المنخرطة في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية من وجهاء وقادة رأي وشيوخ محاظر ومنمين ومزارعين وفاعلين سياسيين وأطروبعد الإطلاع علي لاؤحة الترشحات المحلية الأخيرة للنيابيات والبلديات نعلن مايلي :
1- دعمنا وتمسكنا ببرامج رئيس الجمهورية الاخ محمدولد عبد العزيز والمبادئ المنصفة التي يقوم عليها حزب الإتحاد من أجل الجمهورية.
2- شجبنا واستنكارنا واستغرابنا لإقصاء المجوعة من كافة المناصب الإنتخابية المحلية
3- نذكر بأن المجموعةحصلت وبدون تكلف علي أكثر من 60 وحدة قاعدية وهو مايمثل ثلث وحدات المقاطعة.
4- نذكر بأن الثقل الإنتخابي للمجموعة مكنها من الحصول في الغالب علي النصيب الأوفر من المناصب الإنتخابية مما يجعل اقصاءها أمرا مستغربا والسؤال عن أسبابه يطرح نفسه بالحاح ونرجوا أن لايكون الأمر عقابا سياسيا جماعيا لمجموعة وازنة في مقاطعة لم يعرف قط تاريخها السياسي الإقصاء والتهميش.
5- نؤكد دعمنا للأخ محمد ولد عبد العزيز ومساندتنا لمشروع بنائه الطموح ونلتمس من سيادته التدخل لإنصافنا كما نؤكد تمسكنا وحرصنا علي المبادئ العادلة لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى