الأخبار

القرصنة والهروب الي الامام .. الي من يهمه الامر.

لايحيق المكر السيء الا باهله. من دخل ما لا يعنيه سمع مالا يرضيه. ليس من شيمنا ولا اخلاقنا الاجتماعية ان نكتب اويكتب عنا في الاعلام .لكن السكوت علي الباطل ظلم لاسيما ظلم ذوي القربي مدعوما بتدخل سافر وخطير جدا من نائبة وطنية ( تكل بنت حدمين : مقيمة سابقة عند العرب ولد محمد خال الخصوم) حيث استخدمت مركز النفوذ لدي عمها الوزير الاول ليعطي الاوامر لوزير الداخلية وكالة يوم 27/02/2015 مساء بعدما كان السيد الوالي يحمي قرار لجنة المقاطعة العقارية وباشراف مباشر من السيد الحاكم والسلطات الامنية فاتصل احد الخصوم (محمدولد داية وقتها و من امريشت ابنقان علي تكل وجماعتها..) فالقضية عند اللجنه الجهوية بعدما صدر قرار المنع باقامة السياج وتسليم كمية السياج الي مفتشية الزراعة وذلك بالمحضر 26 .بتاريخ 28/10/2014.
ومع العلم ان التمويل كان خارج القانون والسلم الاداري والفني المتعارف عليه فحصلت عملية سطو علي المال العام وقرصنة علي برنامج 40 مشروعا التي من ضمنها (امريشت اهل دايه المزعومة ) كما في الرسالة 185.الموقعة من الولي المساعد
بتاريخ 21/05/2014. فلم يجد اهل مسيل التيدوم الزراعي علي سبيل المثال كمية السياج المسجلة لهم اصلا وهي 5000م. فوجدوا منها 3000م.فقط (انظر الوثيقة 185.بتاريخ21/05/2014.فكان حريا بالوزير الاول ان لا يبارك تسيير المندوب السابق للزراعة ويتدخل بواسطة ابنة اخيه في نزاع عقاري لارض مشتركة قد صدر فيها قرار المنع باقامة سياج لم يكن موجدا اصلا ومسروق علي الدولة ومقرصن علي شركة المقاول “Sogecor” .وكذلك حماية قرارات الدولة وهيبتها وعدم اهانة السلطات الامنية و اضفاء الشرعية علي ما هو شرعي والسهر عليه فهي امانة امام الله قبل العباد فاتق الله.فنسال من المشوش علي مسطرة الادارة المحلية القانونية وهل هناك حكم اداري مع وقف التنفيذ ومن غير اختصاص؟ فنحن اولاد محمد ولد مولاي مع نتحلي به ضبط للنفس والسكينة فنقول ان للصبر حدود خاصة اذا كان الامر يعني الحقوق والدفاع عن المال والعرض والنفس التي كفلها الشرع والقانون فنلتمس من القيادة الوطنية مايلي:
1.نزع السياج الذي لم يكن هناك اصلا في امريشت ابنقان .
2.التحقيق في التمويل وهذه مهمة مفتشية الدولة الموقرة.
كما نلتمس من الجمعية الوطنية المحترمة بمساءلة من تدخل في نزاعنا العقاري بغير حق شرعي والذي تسبب في اهانة افراد الدرك الوطني.
(للمزيد من العومات انظروا الوثائق والصور.
حسبنا الله ونعم الوكيل .
عن مجموعة اهل محمد ولد مولاي .محمد ولد مولاي احمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى