الأخبار

ملعب انواذيبو يغضب فريق الرجاء الرياضي المغربي

أغضب ملعب عاصمة موريتانيا الإقتصادية (نواذيبو ) أعضاء فريق الرجاء البيضاوي المغربي الذى يجرى فى هذه الأثناء مواجهة مع فريق ‘‘إف سي- نواذيبو ‘‘ المحلي برسم إياب الدور الثاني لكأس الكاف وقد حصد إلى هذه اللحظة وقد دخل فى الشوط الثاني 3 أهدا مقابل هدف واحد.

وحسب مصادر ‘‘أنباء انفو‘‘ بمدينة انواذيبو ، لم يخف الطاقم التقني المرافق للفريق المغربي ، عدم ارتياحه حيال الأوضاع العامة التى وجدوا عليها الملعب الذى يحتضن المباراة .

وأكد مصدر ‘‘أنباء انفو‘‘ أن اللاعبين المغاربة اضطروا إلى ارتداء أقمصتهم قبل مغادرة إقامتهم بالفندق نتيجة عدم توفر مستودع ملابس لائق فى الملعب المذكور!.

مصدر قريب من الفريق الفني المغربي صرح ل‘‘أنباء انفو‘‘ أن عدم توفر مياه ساخنة دفعت أعضاء الفريق إلى تأجيل الاستحمام حتى نهاية المباراة.

كما احتج الفريق الفني المغربي المرافق على وضع الأرضية الحالية التى يوجد عليها ملعب انواذيبو ، وتساءل أحد أعضاء الفريق قائلا ، كيف لملعب هذه أحواله ان يحتضن مباراة كرة قدم في منافسة هي بحجم كأس الكاف….؟

وكان قنصل المملكة المغربية العام بمدينة انواذيبو محمد السعداوي ، خص مساء أمس الجمعة بعثة فريق الرجاء الرياضي، باستقبال حار بمنزله الخاص من أجل رفع معنويات اللاعبين قبل المباراة .

يذكر أن لقاء الذهاب في ملعب محمد الخامس إنتهى بالتعادل الايجابي بين الفريقين هدف في كل شبكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى