الأخبار

غرفة التجارة الموريتانية تفتتح أعمال مؤتمرها الثالث وتستعد لانتخاب هيئاتها (صور)

أطلقت غرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية صباح اليوم 12-03-2018 بواكشوط أعمال جمعيتها العامة الثالثة بحضور أعضاء في الحكومة والسلك الدبلوماسي ومدراء مؤسسات بنكية ورجال أعمال موريتانيين.

وقال رئيس الغرفة محمدو ولد محمد محمود في كلمته خلال حفل الإفتاح إنه وبعد مأموريتين من ترأسه للغرفة سيسلم الرئاسة لمن سينتخب، ووجه ولد محمد محمود شكر الغرفة لكل من وكبها طيلة المأموريتين الماضيتين من سلطات وفاعلين اقتصاديين وممثلي منظمات الأمم المتحدة.

وأضاف ولد محمد محمود أنه يشكر الغرف واتحادات الغرف القنصلية الإقليمية والدولية التي ساهمت في انضمام غرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية إلى محيطها بعد أن كانت مستبعدة ومهمشة وفق تعبيره.

بدوره قال وزير الطاقة والنفط والمعادن الموريتاني وزير التجارة والصناعة والسياحة وكالة محمد ولد عبد الفتاح إن الاتفاقية التفضيلية مع دول غرب إفريقيا التي ستدخل فيها موريتانيا يناير 2019 ستفتح الباب للغرفة من أجل الإستفادة من هذه السوق الهامة التي أصبحت محط اهتمام الكثيرين.

ودعا ولد عبد الفتاح منتخبي الغرفة والمشاركين فيجمعيتها العامة الثالثة إلى خلق ديناميكة جديدة ستنعكس بشكل إيجابي على منتسبيها بشكل خاص وعلى البلاد بشكل عام.
__-28.jpg
__-29.jpg
__-30.jpg
__-32.jpg

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى