الأخبار

المحكمة ترفض طلبا بتأجيل ملف التنازع في اتحادية الرماية التقليدية إلى دورة لاحقة

أفادت “وكالة الطواري الإخبارية” نقلا عن مصادر خاصة أن محكمة الاستئناف بنواكشوط رفضت طلبا تقدم به دفاع المكتب الحالي لاتحادية الرماية التقليدية، بتأجيل ملفها القضائي إلى دورة لاحقة.
وهو ما يعني أن الملف سيتم تداوله من حيث “الاختصاص” في الدورة الحالية أمام محكمة الاستئناف، التي ربما تبت في الموضوع بشكل نهائي.
وكانت أطراف النزاع ممثلة في محمد سالم ولد اعل فال الرئيس الحالي لاتحادية الرماية، وخطري ولد اجه رئيسها السابق، قد تم استدعاؤهما الخميس لجلسة علنية حول الموضوع.
ورغم تصاعد وتيرة الخلاف بين الطرفين اللذين يتنازعان على “الشرعية”، وطعن كل منهما في ادعاء الآخر، إلا أن المكتب الجديد للاتحادية الوطنية للرماية التقليدية يواصل عمله بانتظام، حيث من المقرر أن يقوم بأنشطة للرماية التقليدية خلال الأسابيع القادمة، كما سبق وأن نظم دورة للرماية في مقاطعة “الشامي” وصفت بـ”الناجحة”.
ويتزايد الصراع بين الطرفين في ظل استمرار فتح الملف أمام القضاء الموريتاني، رغم تكتم الفريق الذي يترأسه ولد اعل فال على تلك الاجراءات، بل إعلانهم بأن الملف تم إغلاقه بشكل نهائي بعد قرار المحكمة الأخير الذي سمح للمكتب الجديد بممارسة مهامه بشكل طبيعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى