الأخبار

نواذيبو: مبادرة الأمل والنجاح تنظم تظاهرة تحسيسية دعما للتعديلات الدستورية

نظمت مبادرة الأمل والنجاح الليلة البارحة في مدينة نواذيبو تظاهرة تحسيسية دعما للتعديلات الدستورية .

و أكد الناطق الرسمي باسم المبادرة السيد ولاد ولد اسباعي في بداية التظاهرة أن هذا النشاط يدخل ضمن الأنشطة التي تقوم بها المبادرة لدعم التعديلات الدستورية وإبراز أهميتها.

واستعرض الإنجازات التي حققتها موريتانيا خلال السنوات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنها شملت كافة الميادين الاقتصادية والاجتماعية والسياسية مما ساهم بشكل كبير في تعزيز التنمية والرفع من المستوى المعيشي للسكان.

بعد ذلك تناول الكلام السيد محمد ولد كربالي عضو المجلس الوطني مستشار رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية فشكر اصحاب المبادرة على تنظيم هذه التظاهرة الداعمة للتعديلات الدستورية .

واستعرض مضامين التعديلات الدستورية وخاصة تلك المتعلقة منها بإلغاء مجلس الشيوخ وإنشاء مجالس جهوية مشيرا الى أن ذلك سيساهم في تعزيز التنمية المحلية وترسيخ الديمقراطية مطالبا بضرورة التعبئة لصالح هذه التعديلات والعمل على التحضير الجيد للمهرجان الذي سيترأسه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في المدينة فاتح اغسطس المقبل.

واختتمت التظاهرة بكلمة لنائب رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية السيد اجيه ولد سيداتي، أبرز فيها أهمية هذه التظاهرة في دعم التعديلات الدستورية والتحسيس بأهميتها.

وقال إن هذه التعديلات ستساهم في تعزيز الديمقراطية والتوزيع العادل للثروة من خلال تفعيل التنمية المحلية، مشيرا إلى أن كل هذه الإجراءات تدخل ضمن تحسين الحكامة ومواصلة نهج التغيير البناء الذي تبناه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز .

وطالب بتعبئة المواطنين وتحسيسهم على أهمية هذه التعديلات وما تمثله من مصلحة عامة ستعود بالنفع على الوطن والمواطن.

وجرت التظاهرة بحضور المستشار برئاسة الجمهورية السيد محمد ولد الطالب.

وما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى