الأخبار

عزيز يصل النعمة ويتعهد بتنمية الولاية ويكشف عن مشاريع جديدة

وصل الرئيس محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الخميس إلى مدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي وهي المحطة السابعة في الجولة التي بدأها صباح الاثنين بولاية اترارزة.

وقد استقبل ولد عبد العزيز بلافتات تطالب بمأمورية ثالثة وقد حضر أطر ووجهاء المدينة وتركوا أعمالهم ليستقبلوا ولد عبد العزيز ضمن الحملة التي بدأتها الحكومة قبل أيام لاجازة الاستفتاء الذي دعت له أحزاب الأغلبية ومجموعة من أحزاب المعارضة.

رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز وعد خلال خطابه في مهرجان حاشد سكان ولاية الحوض الشرقى بمزيد من مشاريع التنمية ، وتعزيز البنى التحية بالولاية، وإنشاء مصانع تكون قادرة على الرقى بمستوى المعيشة فى الولاية.
وقال ولد عبد العزيز فى خطاب ألقاه أمام السكان اليوم الخميس 27 يوليو 2017 إن الحكومة ستطلق ثلاثة مصانع جديدة بالحوض الشرقى :
مصنع لتقشير الأرز
مصنع للقمح
مصنع للأعلاف
وأكد ولد عبد العزيز تشجيعه لرجال الأعمال فى الولاية من أجل بذل المزيد لصالح السكان. معربا عن أسفه لكون الولاية الحالية من أقدم مناطق البلد وأكثرها تخلفا بفعل التهميش الممارس عليها.
وتعهد الرئيس بمزيد من الاهتمام بالولاية، وتدشين المصانع المذكورة خلال الأشهر الأربعة القادمة، وإنهاء حالة التهميش التى عانت منها الولاية خلال العقود الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى