بالصور.. حلف الوفاء بالعهد يبدأ التحضير لزيارة رئيس الجمهورية للحوض الشرقي

اجتمع أطر ومنتخبو ووجهاء حلف الوفاء بالعهد في مقاطعتي آمرج وعدل بكرو الذي يقوده النائب من حزب الإنصاف محمد الامين ولد اكيَّه، بدعوة من القيادي في الحلف المدير الإداري والمالي لوزارة التجهيز والنقل محمد الامين ولد أيده، بحضور القيادي في الحلف المكلف بمهمة بديوان الأول د. سيدي عبدالله ولد محمد الامين السالك، وفيدرال حزب الانصاف بولاية الحوض الشرقي أبو بكر ولد محمد.

الاجتماع الذي حضره جمع غفير من وجهاء وأطر ومنتخبي الحلف في نواكشوط جاء في إطار تحضيرات الحلف الجارية استعدادا للزيارة التي ينتظر أن يؤديها فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، لولاية الحوض الشرقي بداية ديسمبر المقبل.

وبحث الاجتماع السبل الأنجع لضمان إنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية للولاية وأفضل طرق التعبئة لاستقباله بحفاوة تناسب مقام فخامته وحجم هذه الزيارته الهامة لعاصمة الولاية ومدينة بقلة في مقاطعة عدل بكرو.

وأكد المدير الإداري والمالي محمد الامين ولد ايده الذي احتضن منزله الاجتماع ضرورة إنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، شاكرا الحضور على تلبية دعوته والانخراط في التحضيرات الجارية.

وأبدى جميع وجهاء الحلف وفيادييه وأطره استعدادهم التام وجاهزيتهم لحشد جماهير الحلف في المقاطعتين لاستقبال فخامة رئيس الجمهورية والاحتفاء به.

Exit mobile version