الوجيه والفاعل السياسي لحبيب محمد مبارك صمب السباعي يوجه رسالة مفتوحة إلى رئيس الجمهورية

حول دعم الشباب
(الدكتور نور الدين محمدو الكفاءة العلمية والثقافية)

سيدي رئيس الجمهورية لاشك ان الشعب الموربتاني قد استبشر خيرا بخطابكم الموجه بمناسبة عيد الاستقلال الوطني والموجه اساسا للشباب الموريتاني المسلح بالمؤهلات العلمية والثقافية القادرة على المساهمة في النهوض في بناء الوطن الموريتاني.
سيدي رئيس الجمهورية الشاب الدكتور نور الدين محمدو هو استاذ جامعي بامتياز قد حصل في مسيرته التعليمية على العديد من الشهادات العلمية شبه النادرة في البلد ومازال لم يجد مكانه المناسب في الإدارة الموريتانية التي تحتاج لقدراته العلمية والمهنية بغية المساهمة في الرفع من شان المؤسسات العلمية في البلد.
وعليه نطالبكم سيدي الرئيس بتعيينه بوصفه شاب في الوظائف السامية في البلد نظرا لكفاءته العلمية والثقافية وهو من خيرة كفاءات شباب الوطن سيرة وكفاءة وقدرات علمية .وبرد الاعتبار إليه بعدما كان مقصيا في النظام السابق نكون جميعا ممتنين لكم بماتعهدتم به في خطابكم الأخير للشعب الموريتاني بخصوص دعم الشباب وجعله في مراكز القرار في الدولة الموريتانية الحديثة في عهدكم المبارك مع العلم أن هذا الدكتور الشاب قد طلب سابقا (ترخيص مشروع موريتانيا الى الأمام) في عهد النظام السابق ولم يوفق في ترخيصه رسميا نتيجة امور اجتماعية خاصة.
وعليه فإن ترخيص ذلك المشروع الإقتصادي والتنموي سيكون رافعة اقتصادية مهمة للتنمية المستدامة في البلد. الأمر الذي سيشجع النخب المغتربة على العودة الى الوطن والمساهمة في بناءه وازدهاره
وتقبلوا فائق التقدير والاحتراك.

الوجيه والفاعل السياسي/
لحبيب محمد مبارك صمب السباعي..

Exit mobile version