شركة “آي إتش إس” القابضة المحدودة تعلن نتائجها المالية للربع الثالث من عام 2021 (غير مدقق)

• أتمّت الاكتتاب العام الأولي بقيمة 378 مليون دولار في بورصة نيويورك في 14 أكتوبر 2021
• زادت الإيرادات بنسبة 8.7٪ (أو 11.8٪ بشكل عضوي) لتصل إلى 401 مليون دولار أمريكي. تأثر الربع الثالث من عام 2020 بشكل إيجابي بتعويض الإيرادات لمرة واحدة والذي بلغ 13.1 مليون دولار
• بلغت الخسائر خلال الفترة 30 مليون دولار
• بلغت “الأرباح المعدلة قبل خصم الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك” 220 مليون دولار أمريكي، وبلغ هامشها 54.9٪
• بلغ النقد من العمليات 206 مليون دولار
• بلغ “التدفق النقدي الحر المعزز المتكرر” 74 مليون دولار
لندن – (بزنيس واير /”ايتوس واير”) – أعلنت شركة “آي إتش إس” القابضة المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز HIS) (والتي تُعرف بـ”آي إتش إس تاورز”)، وهي إحدى الشركات المستقلة المالكة والمشغّلة والمطوّرة للبنية التحتية المشتركة للاتصالات السلكية واللاسلكية الأكبر في العالم، اليوم عن النتائج المالية للربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2021.
صرح سام درويش، الرئيس التنفيذي لشركة “آي إتش إس تاورز”، قائلاً: “يسعدني أن أبلغكم عن المجموعة الأولى من نتائجنا كشركة عامة ويسرّني أن أداءنا المالي والتشغيلي حقق توقعاتنا. اليوم، نحن رابع أكبر شركة أبراج مستقلة متعددة الجنسيات والشركة الوحيدة من هذا القبيل التي تركز فقط على الأسواق الناشئة، حيث تساعد بنيتنا التحتية الأساسية على ربط المجتمعات المحرومة من الخدمات لسد الفجوة الرقمية.
يبلغ عدد الأبراج العالمية لدينا الآن أكثر من 30500، وهو ما يزيد بمقدار 3000 تقريبًا عن العام الماضي نتيجة عمليات الاستحواذ التي قمنا بها في أميركا اللاتينية في وقت سابق من هذا العام وبرنامج البناء الجديد لدينا هناك. في نيجيريا، نحن بصدد طرح اتصال عبر الألياف، بالإضافة إلى عرضنا الهاتفي الريفي الذي يربط بعض أكثر المجتمعات المحلية نأيًا.
نواصل تعزيز إيراداتنا من خلال الاستثمارات في تقنيات البنية التحتية للاتصالات الإضافية مثل الخلايا الصغيرة وتوزيع الدائرة الكاملة للهوائي والألياف ونحن متحمسون للإغلاق الوشيك لصفقة الألياف مع شركة “تيليكوم إيطاليا”. تظل استراتيجيتنا للتنويع محورًا مهمًا، كما يتضح من صفقة الألياف مع شركة “تيليكوم إيطاليا” ودخولنا الشهر الماضي إلى مصر من خلال شراكة مرخصة. معًا، نواصل من خلال هذه الصفقات تركيزنا على أسواق النمو الجذابة، مع تقليل كلفة المخاطر لدينا، وإظهار التزام الشركة المستمر تجاه القارة الأفريقية وأميركا اللاتينية وتوضيح أنواع فرص البنية التحتية الرقمية المثيرة للاهتمام المتاحة لنا في الأسواق الناشئة.

Contacts
وسائل الإعلام:
شركة “سارد فيربينين وشركاه”
البريد الإلكتروني: IHS-SVC@sardverb.com

علاقات المستثمرين:
InvestorRelations@ihstowers.com

ايتوس واير

Exit mobile version