شراكة المدارس الدولية (ISP) تطلق برنامجاً مدرسياً لكرة القدم في إسبانيا بالتعاون مع نادي فياريال

أطلقت شراكة المدارس الدولية (ISP) مؤخراً برنامجاً لتطوير قدرات لاعبي كرة القدم، المبادرة التي تهدف إلى مساعدة الأطفال الذين يتمتعون بشغف تجاه كرة القدم وتفوّق في مهاراتها على تحسين مستوياتهم فيها.
من شأن برنامج تطوير قدرات لاعبي كرة القدم أن يمكّن الطلاب المتحمسين لكرة القدم من تحسين مهاراتهم ومستويات لعبهم، وذلك من خلال الانضمام إلى أكاديمية فياريال لكرة القدم. يُدار هذا البرنامج بواسطة نادي فياريال البطل الجديد للدوري الأوروبي بالتعاون مع مدرسة “لاودي” البريطانية لفياريال في أسبانيا؛ وهي إحدى المدارس التابعة لشراكة المدارس الدولية (ISP). يتاح لطلاب شراكة المدارس الدولية ضمن برنامج كرة القدم الدراسة في إسبانيا لفصل دراسي واحد (ثلاثة أشهر) أو سنة دراسية كاملة (عشرة أشهر).
قال السيد بهارات منسوخاني، المدير الإداري لشراكة المدارس الدولية (ISP) في منطقة الشرق الأوسط: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعقد هذه الشراكة مع أكاديمية فياريال لكرة القدم، فنحن سعداء بقدرتنا على تقديم هذه الفرصة الفريدة لطلابنا في المدارس التابعة لشراكة المدراس الدولية (ISP) في الشرق الأوسط. إن برنامج تطوير قدرات لاعبي كرة القدم في إسبانيا تجربة ثقافية قيّمة، كما أن البرنامج يقدم فرصة تعلّم مذهلة لطلاب شراكة المدارس الدولية (ISP). إذ لديهم إمكانية التعلّم من فريق أكاديمية فياريال المحترف لكرة القدم، بالإضافة إلى خوض تجربة التعليم الدولي عالي الجودة المقدم في مدرسة “لاودي” البريطانية في فيلا ريال.”
برنامج تطوير قدرات لاعبي كرة القدم متاح للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و18 سنة من المدارس التابعة لشراكة المدارس الدولية (ISP) في دولة الإمارات ودولة قطر. وتشمل هذه المدارس: مدرسة “أسبن هايتس” البريطانية ومدرسة “ريتش” البريطانية في أبوظبي، ومدرسة “أكويلا” ومدرسة “نبراس” الدولية في دبي، ومدرسة “بارك هاوس” الإنجليزية ومدرسة “هاميلتون” الدولية في الدوحة.
قال خوان أنطون، رئيس الإدارة الدولية في نادي فياريال لكرة القدم: “يسعى برنامج فياريال لتطوير قدرات لاعبي كرة القدم إلى تنمية مهارات لاعبين ممتازين ليكونون طلاباً متفوقين في نفس الوقت. يُسعدنا أن نتشارك محلياً مع مدرسة “لاودي” البريطانية في فياريال وعالمياً مع شراكة المدارس الدولية، فهما في طليعة التعليم الدولي.”
قال ريان كروس، مدير مدرسة “لاودي” البريطانية في فياريال: “تعمل مدرستنا عملاً وثيقاً مع نادي فياريال لكرة القدم لسنوات عديدة حتى يومنا هذا. لقد أُدمجت هذه التجربة ضمن تصميم برنامج لتطوير قدرات لاعبي كرة القدم. نحن واثقون أن هذا البرنامج من أفضل برامج كرة القدم والتعليم في العالم، نحن نرحب بمشاركة طلابنا بالمدارس التابعة لشراكة المدارس الدولية (ISP) بالشرق الأوسط لينضموا إلينا ويتمكنوا من خوض تجربة البرنامج بأنفسهم”
تسعى شراكة المدارس الدولية (ISP) جاهدة لضمان أن تشتمل رحلة الطلاب التعليمية على فرصة تجربة التعلم خارج حدود الفصل الدراسي والتواصل مع طلاب شراكة المدارس الدولية من مختلف أنحاء العالم. يستفيد طلاب شراكة المدارس الدولية (ISP) من حقيقة كونهم ضمن مجموعة عالمية من المدارس؛ فهم بالتالي جزءٌ من مجتمع دولي أوسع مما يوفّر لهم العديد من الفرص التعليمية والثقافية الإضافية. يُمثّل برنامج تطوير قدرات لاعبي كرة القدم أحد أهم هذه الفرص.

Exit mobile version