السعودية: افتتاح أعمال لقاء رجال الأعمال السعوديين بنظرائهم الموريتانيين / صور

الحروف ـ الرياض: افتتح بالعاصمة السعودية الرياض لقاء رجال الأعمال السعوديين الموريتانيين بمشاركة وفد كبير من اتحاد أرباب العمل الموريتانيين ، وتعاقب على منصة الافتتاح كل من الدكتور سامي بن عبد الله العبيدي رئيس مجلس الغرف السعودية والسيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين .

ولد الشيخ أحمد قال إن موريتانيا تفتح مجالها الاستثمارى أمام رجال الأعمال السعوديين ، مشددا على أن المناخ العام في موريتانيا مشجع على الاستثمار في مختلف المجالات

وأضاف ولد الشيخ احمد أن موريتانيا مثل ما ألقت بثقلها العلمي والتاريخي للتواصل مع الاشقاء في السعودية فإنها لليوم توفد خيرة رجال أعمالها لتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين..

ويشمل برنامج لقاء رجال الأعمال السعوديين والموريتانيين عروضا حول الصادرات السعودية ومناخ الأعمال وفرص الاستثمار في موريتانيا ، كما يشمل توقيع عدة اتفاقية وشراكات متعددة .

وكان في استقبال وفد رجال الأعمال الموريتانيين الذي وصل المملكة العربية السعودية السفير الموريتاني بالرياض ، كما شارك في لقاء رجال الأعمال الموريتانيين النائب في البرلمان الموريتاني عن دائرة آسيا الدكتور محمد سالم أبو عبد الرحمن .




Exit mobile version