العواد: زيارة خادم الحرمين الشريفين للقصيم وحائل تؤكد اهتمامه بتنمية جميع المناطق

أكد وزير الإعلام السعودي الدكتور عواد بن صالح العواد، أن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إلى مناطق المملكة، التي بدأها بزيارة منطقة القصيم وما يتبعها من مناطق أخرى، إنما هي امتداد لنهج قادة هذا الوطن الغالي، والحب المتبادل مع مواطنيه، وهو ما أرساه مؤسسه الملك عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه.
وأوضح الدكتور العواد، في تصريح صحفي، نقلته وكالة الأنباء السعودية: إن خادم الحرمين الشريفين يحرص على الوقوف المباشر والتعرف على متطلبات جميع المناطق والمحافظات، والاستماع إلى أبنائه المواطنين، وتلمس احتياجاتهم عن قرب، في أجواء احتفالية وفرح يبهج كل مواطن وأسرة عندما يشاهدون قائدهم ووالدهم بينهم.
ووصف وزير الإعلام زيارة خادم الحرمين الشريفين، التي تبدأ بالقصيم وحائل، بأنها تحمل كل بشائر المحبة والرخاء كعادته، عبر تدشينه العديد من مشاريع الخير، وتأسيس صروح البناء والنماء لينعم بها أبناء هذا الشعب السعودي الكريم. ولفت الدكتور العواد إلى أن هذه الزيارات التفقدية تأتي تأكيداً على اهتمامه بجميع المناطق والمحافظات والمدن والقرى في المملكة، وأنها تحظى بنصيبها من التنمية المستدامة التي تواكب تنفيذها قطاعات الدولة المختلقة وفق رؤية 2030، وبمتابعة مباشرة من الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

Exit mobile version