ولد حدامين يقول من الطينطان إن النظام الحالي باق حتى بعد انتخابات 2019

بدأ الوزير الأول الموريتاني جولة في الشرق الموريتاني ، حيث شدد الوزير الأول الموريتاني يحي ولد حدمين في كلمة أمام تجمع جماهيري اليوم في “افام لخذيرات” بولاية العصابة على مضي الرئيس ولد عبد العزيز فيما وصفه بتجفيف منابع الفساد والمفسدين، ومواصلة مسيرة الإصلاح.

وقال ولد حدمين إن معارضي التعديلات الدستورية لا حجة لديهم، ولا مبررات مقنعة لرفض هذه التعديلات، مؤكدا أنها تصب في مصلحة الشعب الموريتاني.

وأكد ولد حدمين أن المجالس البلدية المتضمنة في التعديلات الدستورية ستنهض بأدوار تنمية محلية، مذكرا بأن التعديلات كانت نتيجة حوار وطني شامل.

واستقبل ولد حدمين في افام لخذيرات من قبل عدد من أبناء المنطقة، وبقي فيها عدة ساعات قبل أن يغادر إلى الطينطان، وذلك في بداية جولة له في المناطق الشرقية، في بداية حملة لحشد الدعم للتعديلات الدستورية المقترحة.

وقد تحدث ولد حدامين قبل قليل في الطينطان تحدث فيها عن اهمية المشاركة في استفتاء المقبل و ضرورة التصويت بنعم للتعديلات الدستورية .

ولد حدمين احدذث المفاجئة بحديثه الصريح عن التراجع عن عدم الترشح لمأمورية ثالثة حيث اكد انه يريد ان يبلغ الموريتانيين من مدينة الطينطان ان النظام الحالي لن يغادر السلطة خلال انتخابات 2019 لأنه توجد هناك ضرورة لمواصلة الاصلاحات و كذلك بسبب رغبة الشعب في ذلك و ان الكلام الاخر مجرد اشاعات لا يجب الاهتمام بها علي حد تعبيره .

Exit mobile version